كن أحد مسوقينا واحصل على ١٠٪ من قيمة أي معاملة

نظام إدارة نقاط البيع


نظام نقطة البيع:


·       إمكانية توصيف عدة نقاط بيع والتحكم بخياراتها.

·       يتيح تصميم نافذة نقطة البيع الاستفادة من شاشات اللمس.

·       تعريف عدة أنواع من طرق الدفع وبعدة عملات مع تحديد الحسابات التي سترحل إليها مع إمكانية وضع نسبة عمولة على بعض أنواع طرق الدفع، مما يتيح إمكانية الدفع بعدة عملات في وقت واحد (ريال سعودي، دولار،...) وبعدة طرق (نقدي، بطاقة ائتمان).

·       إمكانية منع الحذف النهائي لمادة بعد تسجيلها في نقطة البيع، وإنما تبقى مخزنة ويتم تمييزها بلون خاص دلالة على أنها محذوفة.

·       إمكانية إرجاع مادة في نفس عملية البيع إذا كانت سياسة الشركة تسمح بذلك.

·       إمكانية ربط الدرج المعدني بحيث يتم فتحه آلياً.

·       إمكانية التحكم بشكل الإيصال الناتج بمرونة كبيرة جداً، وذلك من خلال وجود مصمم للنماذج الطباعية مدمج مع البرنامج يتيح تصميم أي شكل تقريباً وبإمكانيات كبيرة جداً.

·       إمكانية تعريف مجموعات أزرار وترتيبها ضمن عدة مجموعات، تتيح هذه الأزرار الوصول السريع للمواد الكثيفة البيع بحيث تكون في ظاهرة على الشاشة.

·       وجود نافذة لمعالجة جلسات نقطة البيع، تتيح إمكانية استعراض ومراقبة الجلسات ضمن شروط متنوعة.

·       تقرير يتيح استعراض الإيصالات الصادرة عن نقطة البيع وضمن شروط متنوعة.

·       إمكانية إضافة أزرار لتغيير معلومات المادة بعد إدراجها في نافذة نقطة البيع، كالتحكم بكمية المادة وسعرها ووحدتها ورقمها التسلسلي والحسم عليها وحذفها.

·       ربط كامل للأزرار السابقة مع نظام الصلاحيات، مما يتيح لمدير النظام تحديد الأزرار المتاحة لكل مستخدم من المستخدمين، وبالتالي تحديد العمليات التي يمكن أن يقوم بها كل مستخدم.

·       إمكانية تغيير حساب العميل خلال عملية البيع مما يمكن المستخدم من ترحيل ايصالات نقطة البيع بشكل آجل فلا تقتصر نقطة البيع بذلك على ترحيل المبيعات النقدية.

·       تحديد آلي للمبلغ الواجب إعادته للزبون، في حال كان المدفوع أكبر من قيمة الفاتورة، مع مراعاة تعدد عملات أو طرق الدفع (جزء نقدي بأكثر من عملة، وجزء ببطاقة دفع الكتروني) أو الإعادة.

·       إمكانية إضافة ملاحظات للمواد في بطاقتها فتظهر بشكل أزرار في نافذة نقطة البيع يمكن إدراجها وطباعتها على إيصال نقطة البيع مقابل كل مادة.

·       إمكانية إجراء نوعين من الحسم إما حسم على بند معين من المواد أو حسم عام على مجمل الفاتورة، مع إمكانية تحديد الحسم إما بالقيمة أو بالنسبة المئوية.

·       وجود نافذة متميزة لإغلاق نقطة البيع تمكننا من إغلاق المبالغ الناتجة عن كافة طرق الدفع بطريقة آلية وتلقائية من جهة وتتمتع بقدر عالي من المرونة تمكننا من معالجة حالات النقص والزيادة مع مرونة تحديد الحسابات التي يتم الترحيل منها وإليها.        

جميع حقوق النشر محفوظة © تراست جروب للمحاسبات 2016.